一封阿拉伯语的情书!
分享到:
2015-10-12 20:07:24 【来源:】 点击:
 

كلام من أعماق قلبي إلي فتاة أحبها

إن الفتيات في هذه الدنيا كثيرة كثيرة‘لماذا لم أعرفهن إلاأنت ؟ منذ معرفتك أصبحت حياتي أشاكالا متنوعة وألوانا متعددة وفتحت صفحات جديدة.

والشخص الذي عرفته غير معدودا فلماذا لم أشتاقهم إلا أنت ؟ كلما إشتقتك فشعرت في أعماق قلبي بعسل كاالسقط في بحر العسل .

وأنت كمثل ريح دافئة في الربيع أثارت أمواج الحب في قلبي ‘ومثل غيوم خفيفة حجبت بصري عن نظرفتاة أخري , ومثل بتلة الزهرة
فيها ندي كثيرا وهي تأتي إلي بالعطورات ‘ ومثل حمام الزاجل التي تطير في السماء الزرقاء فتأتي إلي بالأمل والطموحة .

ما أجملك أنت في عنيي! مثل شعرغنائي الذي أنشده شاعرمشهور"شي مو رونغ" وما أزكاك أنت ! مثل الكريستال المطهورة الصافية . دائما ظهرالإبتسام الجميل مثل نسم الربيع
علي وجهك الجميل الأنيق ‘وأستكشف دائما الهدوء والحماسة والإحساس والفطنة من حداقتيك لافتتين دائرتين . لوكانت" شي شي" موجودة في الدينيا فتشعر بالخجلة بعد رؤيتك ولاتظهر أمام الناس للخجلة ‘إلا تقتل نفسها بإلقاء في النهر . ولو كانت " تشاو جيون" عادت إلي الحياة فتختفي جمالها أمامك وتعجب من جمالك وتلجو إلي حدود الصين دائما ولاترجع إلي وسطها مرة ثانية.

كلما شفت فتاة أخري فإشتقت صورتك من نفس تلقائي ‘عندما شفت صورتك أظن انك أجمل فتاة في العالم وإن قلبي مليئ بالحب بعد شوفك حتي أصبح كل شيئ في عنيي جمالا وحلوا ‘والعالم من أجل وجودك يصيرأجمل وقلبي يهتزفرحا من معرفتك ,كم أود أن أكون نهراصغيرا يجري بجنبك ويعكس صورتك جميلة علي سطح المياه ويموج موجة صغيرة لك بسرور. وأنوي أن أصير نسما وآتي إلي جنبك خفية ‘واكشف خمارك وأزحزح شعرك الجميل بخفيف ‘وأغني لك غنية حب الرياح .

إذاأستطيع حصولا علي هذا النصيب فأرضي ببقاء معك مدي الحياة ‘ومازلت أصاحبك في أربعة فصول من السنة .لو جاء الربيع فأصاحبك في تتمشي بين الزهورالمتنوعة المتفتحة‘ ولوحان
الصيف فأصاحبك جريا في شاطئ النهر ‘ ولو حضر الخريف فأتمشي معك تحت القيقب الأحمر ولوأتي الشتاء فأجلس معك بجنب مدفئة النارلتدفئة .

ذات يوم لودفنن في التراب الأصفرفالأعشاب التي نبتت فوق التراب لاتحضرإلا لك ‘والزهورالصفراءالمتفتحة علي التراب تكون خضرت عطرت لك فقط ‘ ولوتوفيت يوم ما
فسوف أصبحت عينا صافية والأسماك التي تجري فيها
ترقص لك نيابة عني‘ وصوت صدرتها العين هي اغنية غنيت لك. إسمح لي ان أعبرلك بقول:أنا أحبك ! أحبك بالآلام والأحزان في الماضي والإخلاص في طفولتي! وأحبك بدموعي وإبتسامي! وأحبك بذراعي وكفتي وجميع قدرتي ! السحاب البيضاء عائمة علي السما ء الزرقاء والأوراق الخضراء مزينة تحت الزهور الحمراء .

إذاترتضي بقبول علي حبي إذا أرتضي بأن أجدف قاربة الحب معك سويا لنحركها حركا فحركا إلي مكان السعادة. تمنيا لك أحلام سعيدا في هذاه الليلة ! لوأظهرت الإبتسامة الحلوي في حلمك فكانت أمنية لك التي أوصيها بالقمر والرياح ! أنا في إنتظار جوابك ! إنما أحب مرة واحدة مدي العمر !


 
分享到:
热门关键词: 阿拉伯语 情书

上一篇:格尔达威名言分享————希望
下一篇:如果你整夜不眠

相关新闻